أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

جولة لقائد إيطالي في مدينة صور

الثلاثاء 20 تشرين الثاني , 2012 12:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,660 زائر

جولة لقائد إيطالي في مدينة صور

 

ورحب المفتي عبدالله في دار الإفتاء في صور بالجنرال بيتتيللي وقنصل إيطاليا الفخري المهندس أحمد سقلاوي الوفد المرافق معتبرا ان الوحدة الإيطالية اضحت جزءا من المجتمع الجنوبي وتعيش معه كمن يعيش بين اهله ، لافتا إلى أن اليونيفيل عملت من أجل التنمية  في القرى والمدن التي تعمل ضمن نطاقها، وأضحى لها في كل قرية جنوبية معلما وصرحا يدل على ما قدمته لابناء الجنوب. وشدد على العلاقة المتينة التي تربط مدينة صور بإيطاليا التي لا تزال الاثارات الرومانية شاهدة على التفاعل بين الشعبين والحضارتين عبر التاريخ . ونوه بدور القوات الدولية في حفظ الامن والاستقرار في جنوب لبنان الى جانب الجيش اللبناني وتنفيذ القرارات الدولية. 

بدوره شكر الجنرال بيتيللي المفتي عبدالله على إستقباله وعبرعن عمق العلاقة الاخوية مع فاعليات الجنوب وأبنائه ، وجدد إلتزام اليونيفيل بمؤازرة ومساندة الجيش اللبناني في سبيل تحقيق الأمن و الإستقرار في منطقة عملها إضافة إلى مواصلة دعم السكان المحليين عبر مكتب التعاون المدني العسكري وتنفيذ المشاريع الإنمائية في مختلف القرى و البلدات الجنوبية.

كما زار الجنرال  بيتيللي المطران جورج بقعوني في دار المطرانية في صور الذي أعرب عن إمتنانه وشكره العميق لليونيفيل ولمساهمة إيطاليا ، مشيدا بالدور الذي يقوم به الضباط والجنود الذين يعملون بتفان واخلاص من اجل الاستقرار في جنوب لبنان. 

 

16

87

 

 

Script executed in 0.16737198829651