أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

نائب وزير الدفاع الإيطالي يتفقد وحدة بلاده في الجنوب

الجمعة 21 كانون الأول , 2012 04:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,741 زائر

نائب وزير الدفاع الإيطالي يتفقد وحدة بلاده في الجنوب

وقد بدأ ميلوني جولته من الناقورة حيث إلتقى القائد العام لليونيفيل الجنرال الإيطالي باولو سيرا وإستمع منه على شرح مفصل عن طبيعة الوضع في جنوب لبنان و عن سير المهمة الموكلة لجنود حفظ السلام في سبيل الأمن و الإستقرار في المنطقة  . 

 

ثم توجه ميلوني إلى مقر القوة الإيطالية في شمع برفقة الجنرال سيرا حيث كان في إستقبالهم  قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال أنتونيو بيتيللي و عدد كبير من الضباط و الجنود الإيطاليين .  وبعد الإستقبال الرسمي و التحية العسكرية ، إجتمع  ميلوني بقيادة القوة الإيطالية وأطلع على نشاطات الجنود الإيطاليين وعلى المشاريع و الخدمات التي يقدمها مكتب التعاون المدني العسكري الإيطالي للواء المجوقل "فريولي" لصالح السكان المحليين.

وبمناسبة حلول الأعياد المجيدة هنأ ميلوني الجنود الإيطاليين وأشاد بإنجازاتهم العديدة  وسهولة إنخراطهم  بالمجتمع الجنوبي لاسيما العلاقة الممتازة التي إستطاعوا نسجها مع الاهالي ثم شكرهم بإسم إيطاليا و شعبها على تضحياتهم في سبيل تحقيق الأمن و الإستقرار في هذه المنطقة الحساسة مبديا إعجابه بالنشاطات التي يقومون بها في خدمة السلام .

وتساهم حالياً إيطاليا ب 1100 جندي في مهمة اليونيفيل وتدعم القوة الجوية ب4 طوافات عسكرية إيطالية . ويبلغ عدد جنود اليونيفيل الإجمالي حوالى  12000 جندي قادمين من 37 دولة مختلفة . 

 

 

Script executed in 0.19142413139343