أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

افتتاح مهرجان التسوق في صور

الثلاثاء 15 كانون الثاني , 2013 04:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,236 زائر

افتتاح مهرجان التسوق في صور

 وحشد من الفاعليات الاقتصادية وتجار المدينة ومنطقتها. بعد النشيد الوطني اللبناني وقص شريط الافتتاح ألقى النائب علي خريس كلمة أكد فيها أن مدينة صور ستبقى دائماً على مستوى التحدي الذي تشهده المنطقة اقتصادياً وسياسياً وأمنياً. وتوجه خريس بالشكر الى بلدية صور والجمعيات الأهلية والى مجموعة الشباب الذين بادروا الى هذا النشاط إيماناً منهم بالتحسس بالمسؤولية من خلال اطلاق شهر التسوق لهذا العام.

ووصف رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني هذا الاحتفال بالظاهرة الإيجابية التي يجتمع حولها كل مكونات مدينة صور، آملا أن تكون اشهر التسوق تسعة وليس شهراً واحداً في سبيل انعاش الحركة الاقتصادية متواصلة ليلاً ونهاراً وليس فقط في سبيل التجارة بل للعمل والفرح لان مدينة صور مدينة الحضارة والسلام وام الاحرف الابجدية ظلمت وعلينا استعادة حقها ومكانتها التاريخية والاقتصادية العريقة.

ورأى رئيس بلدية صور حسن دبوق أن المهرجان في هذه الفترة هو حدث مميز بفضل جهود مشكورة بين البلدية وتجمع التجار في صور، لافتاً الى ان المجلس البلدي على استعداد دائم لدعم كافة المشاريع والنشاطات التي من شأنها النهوض بالمدينة وأهلها. بدوره رئيس لجنة الإعلام في بلدية صور المحامي خضر عكنان اعتبر أن هذا المهرجان محاولة لتحريك عجلة الركود الاقتصادي واستنهاض المدينة على المستويات الانتاجية كافة. 

من جانبه عضو لجنة تجمع تجار صور حسين فارس قال: إن الفكرة أتت بعد التدهور الاقتصادي وبهدف عودة الاقتصاديين والتجار الى المدينة بعد هجرتهم وتركهم لمحالهم بسبب الركود الاقتصادي، لافتاً الى مشاريع مستقبلية تعزز فكرة النهوض الاقتصادي في المدينة ومحيطها.


Script executed in 0.168212890625