أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

اليونيفيل الإيطالية تدشن القصر البلدي في دير قانون النهر- قضاء صور .

الخميس 21 شباط , 2013 06:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 6,765 زائر

اليونيفيل الإيطالية تدشن القصر البلدي في دير قانون النهر- قضاء صور .

وللمناسبة نظمت بلدية دير قانون النهر إحتفالا حاشدا حضره إلى جانب بيتيللي ، رئيس البلدية السيد عدنان قصير و أعضاء المجلس البلدي ، مهندس المشروع النقيب الإيطالي جاكومو فوتي، رجال دين ، عدد كبير من الضباط الدوليين و فعاليات محلية و رسمية من المنطقة .

المشروع التنومي الإيطالي الجديد والذي أنجز بناء لرغبة رئيس البلدية، رئيس إتحاد بلديات صور السيد عبد المحسن الحسيني و الأهالي، بلغت كلفته الإجمالية 15 ألف يورو ، يضاف إلى لائحة المشاريع الضخمة التي تنجزها الكتيبة الإيطالية في منطقة عملها لفائدة السكان الجنوبيين  و التي تهدف إلى النهضة العمرانية في الجنوب و إلى تحريك العجلة .

راعي الحفل الجنرال بيتيللي و في مداخلته ، شكر السلطات المحلية والمرجعيات الدينية و العسكرية على حضورهم و خصوصاً على مشاعر الصداقة التي يخصون بها جنود الوحدة الإيطالية و جنود اليونيفيل في القطاع الغربي و دعم مهامهم  في سبيل حفظ الإستقرار و الأمن في المنطقة .

رئيس بلدية دير قانون النهر الأستاذ عدنان قصير  شكر بيتيللي على مبادرته وأيضاً ضباط و جنود اليونيفيل بشكل عام والإيطاليين بشكل خاص على دعمهم للجنوبيين في كافة المجالات و على تضحياتهم في سبيل تحقيق الإستقرار و الأمن في منطقة عملهم وأضاف : "نقدر و نثمن عاليا دوركم في هذه المهمة النبيلة و نشكر لكم جهودكم الجبارة في سبيل تحقيق التقدم و الإزدهار في قرانا . بأن أشكر من خلالكم اليونيفيل والشعب الإيطالي الذي تربطنا به علاقة صداقة تاريخية " 

11

97

83

80

75

61

1

35

 

 

Script executed in 0.16770100593567