أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

«حزب الله» في بلدية صيدا: حريصون على أمن المدينة

الخميس 07 آذار , 2013 03:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,344 زائر

«حزب الله» في بلدية صيدا:  حريصون على أمن المدينة

وكان لافتاً للانتباه موقف مسؤول قطاع صيدا في «حزب الله» الشيخ زيد ضاهر، الذي جددّ القول إن «الحزب حريص على أمن واستقرار مدينة صيدا»، مشدداً على «أهمية استقرار صيدا اقتصادياً وأمنياً لما لذلك من آثار إيجابية على الساحة الصيداوية».

وأبدى ضاهر، خلال زيارته على رأس وفد من الحزب رئيس بلدية صيدا محمد السعودي، تعاونه الكامل مع كافة الأطراف في المدينة في سبيل تخفيف الاحتقان وإزالة التوتر.

بدوره، عبّر السعودي عن ارتياحه الشديد لموقف الحزب الحريص على أمن واستقرار المدينة، شاكراً الحزب على موقفه الحريص على الحفاظ على التنوع والسلم الأهلي والعيش المشترك وتاريخ المدينة المقاوم، لافتاً الإنتباه إلى ضرورة التشاور والتواصل الدائم لما فيه خير مصلحة المدينة».

كما دعا أمين عام «التنظيم الشعبي الناصري» الدكتور أسامة سعد خلال استقباله وفداً من قيادة حركة «حماس» في لبنان برئاسة علي بركة، الى «ضرورة توحيد الطاقات لحماية السلم الأهلي والوحدة الوطنية على الساحتين اللبنانية والفلسطينية في مواجهة مشروع التفتيت الأميركي ضد المنطقة»، وأعلن رفضه كل أشكال الإمعان في تهديد الامن والاستقرار ومصالح الناس، وشدّد على تبريد الاجواء. 

وكانت الأوضاع في مدينة صيدا، محور الاجتماع الذي عقد في مجدليون بدعوة من النائب بهية الحريري وضم مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان، رئيس بلدية المدينة، رئيس «جمعية تجار صيدا وضواحيها» علي الشريف وعدنان الزيباوي، ومنسق تيار «المستقبل» في الجنوب ناصر حمود.

واكد المجتمعون على التمسك باستقرار صيدا وسلمها الأهلي وعيشها الواحد، وضرورة العمل على تجنيب المدينة كل ما يمكن ان يوتر ساحتها او ينعكس سلبا على سلامة ومصالح وتنقل المواطنين فيها، مشددين على «التمسك بمؤسسات الدولة الأمنية والعسكرية والقضائية مرجعا وحيدا في الحفاظ على الأمن في المدينة».


Script executed in 0.19010806083679