أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

اجتماع تنسيقي بين امل و حزب الله في النبطية

السبت 30 آذار , 2013 07:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,389 زائر

اجتماع تنسيقي بين امل و حزب الله في النبطية

 

توقفت القيادتان عند الحشود والتحركات الاسرائيلية المعادية وخروقات العدو المتكررة براً, بحراً , جواً فأكدتا جهوزية المقاومة للتصدي لأية حماقة صهيونية دفاعاً عن أهلنا وأرضنا وكرامتنا .

وطالبتا الدولة باتخاذ الموقف المناسب ضد هذه الإعتداءات وإدانتها ملفتة الجميع الى ضرورة الانتباه ان الخطر الحقيقي على لبنان وامنه واستقراره هو العدو الصهيوني المتربص به شراً على حدوده الجنورية .

ودعت القيادتان اللبنانيين كافة الى مواجهة كل أشكال الفرقة والفتنة الطائفية والمذهبية التي يسعى لها بعض الحاقدين والمتربصين , بمزيد من التلاقي والتعاون والحوار والوحدة لما فيه مصلحة بلدنا , وصوناً لوطننا وحريته واستقلاله ولضمان مستقبل آمن ومزهر للجميع .

وشددتا على ضرورة العمل على إجراء الإنتخابات في موعدها ، ورأتا ان المدخل الدستوري لذلك هو بإقرار قانون انتخابي عادل قائم على اعتماد لبنان دائرة انتخابية  واحدة على اساس النسبية تضمن التمثيل الحقيقي لكافة المكزنات الوطنية .

واكدت قيادتا أمل وحزب الله على ضرورة السعي الجاد والفاعل لتشكيل حكومة قادرة على مواجهة كافة التحديات السياسية والامنية والاقتصادية ، حكومة ساسها ثالوث منعة لبنان وعنوان قوته ثالوث الشعب والجيش والمقاومة .

 

Script executed in 0.19069695472717