أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

مصابيح تعمل بالطاقة الشمسية لشوارع بلاط من اليونيفيل الاسبانية

الأربعاء 03 نيسان , 2013 09:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,411 زائر

مصابيح تعمل بالطاقة الشمسية لشوارع بلاط من اليونيفيل الاسبانية

ورعى حفل  التدشين، قائد الكتيبة الاسبانية المقدم  فيرناندو غراتسيا، وذلك 

في قاعة البلدية، في  حضور رئيس البلدية علي غالب رمضان واعضاء المجلس البلدي والمخاتير، وجمع من اهالي البلدة، وضباط من الوحدة الاسبانية. 

والقى رئيس البلدية علي رمضان كلمة بالمناسبة، شكر فيها الكتيبة الاسبانية على تعاونها الدائم والمستمر من خلال تنفيذ العديد من المشاريع التنموية التي تعود بالفائدة على هذه البلدة، و ان هذه الهبة تساعد على تحسين شبكة الانارة في البلدة التي تعمل على الطاقة الشمسية، وتوفير السلامة العامة وتأمين حاجات السكان، مشيرا الى ان مثل هذه المشاريع تأتي في إطار توطيد العلاقات بين القوات الدولية والسكان المحليين في جنوب لبنان.

من جهته، أشار قائد الكتيبة المقدم غراتسيا في كلمة،" الى ان هذا المشروع الممول من المملكة الاسبانية، دلالة على التزامنا الثابت بالمحافظة على سلامة المواطنين وازدهار لبنان، مشيرا الى ان هذا المشروع يهدف الى تأمين الانارة بشكل يومي لشوراع البلدة، وسيذكركم دائما بان هنالك خلف البحر الابيض المتوسط، شعب صديق لكم هوالشعب الاسباني، منوها بالعلاقة الودية التي تربط السكان بجنود الكتيبة الاسبانية واستمرارها على الدوام".

وفي ختام الاحتفال، جرى التوقيع على محضر الاستلام ، و إزاحة الستارة  عن لوحة تؤرخ لمشروع إنارة شوارع بلدة بلاط بالطاقة الشمسية، وتبادل الهدايا التذكارية، اعقب ذلك، قطع قالب الحلوى احتفاء بالمناسبة.

6

5

3

2

1

Script executed in 0.19684195518494