أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

اليونيفيل الإيطالية تنظم معرض الأشغال الحرفية للمرأة الجنوبية .

الجمعة 26 نيسان , 2013 06:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,216 زائر

اليونيفيل الإيطالية تنظم معرض الأشغال الحرفية للمرأة الجنوبية .

 

وتندرج الميادرة الإيطالية في سياق نشاطات و خدمات مكتب التعاون المدني – العسكري الإيطالي الذي نظم هذا المعرض بمشاركة مكتب الشؤون المدنية في اليونيفيل وللمرة الثالثة بعد النجاح الذي تحقق في آذار وتشرين الأول من العام الماضي ، حيث يتيح الفرصة لعناصر اليونيفيل العاملين في مقر شمع والضيوف من المراكز الأخرى ، بالتجول و الإستمتاع بما تقدمه هذا المعرض.

راعي الحفل الجنرال بيتيللي وخلال جولته ألقى كلمة جاء فيها " أن هذا الحدث يراعي بشكل كبير مندرجات القرار 1701 بالتزامن مع الأنشطة العملانية المنفذة من عناصر اليونيفيل ، بالتعاون الوثيق مع الجيش اللبناني و التي تهدف للحفاظ على الأمن و الإستقرار ، فإن التعاون المدني العسكري ، يشكل عنصراً أساسياً في نجاح تنفيذ قرارات الأمم المتحدة ". ثم أضاف: " إنها بلا شك مبادرة جيدة ، لأنها لا تكتفي فقط بتأمين زبائن جدد لدعم هذه الجمعيات النسائية و لكنها تعزز التواصل النشط ما بين تقاليد مجتمع جنوب لبنان و ثقافات اليونيفيل المتعددة ".

خلال الحدث إستطاع ممثلو العديد من الجمعيات النسائية الناشطة في منطقة عمليات اليونيفيل ، تقديم تشكيلة و اسعة من منتوجاتهم الحرفية ومصنوعاتهم الغذائية .

يواصل مكتب التعاون المدني العسكري التابع للواء المؤلل "فريولي" تغطيته للعديد من النشاطات في عدة مجالات ،  على سبيل المثال لا الحصر: البيئية ، مشاريع البنى التحتية ، العناية الصحية ، التدريب و التعليم ، الأنشطة الرياضية..

7

5

5

4

2

 

 

Script executed in 0.18749189376831