أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

اليونيفيل الإيطالية تدشن ملعب لكرة القدم في بلدة رامية الحدودية .

الإثنين 17 حزيران , 2013 06:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 4,552 زائر

اليونيفيل الإيطالية تدشن ملعب لكرة القدم في بلدة رامية الحدودية .

وللمناسبة نظمت بلدية رامية إحتفالا حاشدا حضره إلى جانب آنجيلوتتي ، رئيس البلدية السيد علي صالح و أعضاء المجلس البلدي ، عدد كبير من رياضيي المنطقة ، عدد كبير من الضباط الدوليين و فعاليات محلية و رسمية من المنطقة .

المشروع التنموي الإيطالي الجديد والذي أنجز بناء لرغبة رئيس البلدية و الأهالي، يضاف إلى لائحة المشاريع التي ينجزها مكتب التعاون المدني العسكري  التابع للوحدة الإيطالية في منطقة عملها لفائدة السكان الجنوبيين  و التي خصص جزء منها للأنشطة الإجتماعية و الرياضية .

راعي الحفل الجنرال آنجبلوتتي و في مداخلته ، شكر السلطات المحلية على حضورهم و خصوصاً على مشاعر الصداقة التي يخصون بها جنود الوحدة الإيطالية و جنود اليونيفيل في القطاع الغربي و دعم مهامهم  في سبيل حفظ الإستقرار و الأمن في المنطقة ثم أضاف: " إن الرياضة عامل أساسي في تكوين الشباب من أجل عالم مليء بالسلام و التضامن" .

 

رئيس بلدية رامية الأستاذ علي صالح  شكر أنجيلوتتي على مبادرته وأيضاً ضباط و جنود اليونيفيل بشكل عام والإيطاليين بشكل خاص على دعمهم للجنوبيين في كافة المجالات و على تضحياتهم في سبيل تحقيق الإستقرار و الأمن في منطقة عملهم وأضاف : "نقدر و نثمن عاليا دوركم في هذه المهمة النبيلة و نشكر لكم جهودكم الجبارة في سبيل تحقيق التقدم و الإزدهار في قرانا . بأن أشكر من خلالكم اليونيفيل والشعب الإيطالي الذي تربطنا به علاقة صداقة تاريخية ".

 

يواصل لواء الخيالة بوزولو دل فريولي و الذي يقود القطاع الغربي لليونيفيل  للمرة الرابعة تحت أمرة العميد لإاسكو أنجيلوتتي رفده للقرى و البلدات الواقعة في منطقة عمله وأنجازه للمشاريع الخدماتية في العديد من المجالات.


Script executed in 0.16555309295654