أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

افطار لهيئة دعم المقاومة الإسلامية في مليتا

الأحد 14 تموز , 2013 10:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,230 زائر

افطار لهيئة دعم المقاومة الإسلامية في مليتا

الشيخ قاووق كان يتحدث خلال إفطار أقامته هيئة دعم المقاومة الإسلامية في مطعم معلم مليتا السياحي حضره عضو كتلة التغيير والإصلاح  زياد الأسود ، وشخصيات وفاعليات ورؤوساء بلديات ومخاتير .

وقال الشيخ " قاووق " إننا ومن مواقع المقاومة هذه نؤكد على قدرة تحملنا امام الاستفزازات مهما بلغت ، وهو ما اثبتناه بتحملنا وصبرنا على كل استفزازات الفتنة في عبرا ، وعلى سيل الإستفزازات والتحريضات من حزب المستقبل وقيادات 14 اذار ، أضاف : إننا وفي ذكرى الانتصار نؤكد ان لا شيئ في الدنيا يشغلنا لساعة واحدة عن أولوية التحضير لأي حرب قادمة مع إسرائيل ،مشددا على ان حزب الله جاهز اليوم وفي كل ساعة  وحاضر لمواجهة اي عدوان اسرائيلي ، وحاضر ليصنع النصر مجددا ، وليثبت لإسرائيل أن قدرها الهزيمة ، وان جيوش النخبة إذا ماقدمت إلى أرضنا فإنها ستُسحق تحت أقدام أبطال بنت جبيل ومارون الراس وعيتا الشعب .

ولفت إلى انه وبعد سبع سنوات على الإنتصار الإلهي في تموز لا زالت اسرائيل تئن وتتوجع وتتلوى من هزيمتها في جنوب لبنان ، موضحا أن هذا الانتصار كان انتصارا على إسرائيل وأمريكا وكل الذين احتشدوا وراء اسرائيل ، وهو أيضا انتصار للمقاومة ولبنان وكل اصدقاء المقاومة في لبنان والمنطقة والعالم .

واضاف: انه وبعد سبع سنوات على عدوان تموز ، تنظر اسرائيل اليوم إلى معركة القصير لترى فيها قدرة المقاومة على تحقيق معادلة الجليل التي توعد بها الأمين العام لحزب الله السيد " حسن نصر الله"، أضاف إنه وبعد سبع سنوات لا بد من وقفة مع شركائنا في الوطن مع فريق 14 اذار فريق الرهانات الخاسرة والفاشلة . مشيرا إلى أنهم راهنوا على عدوان تموز وفشلوا ، ومن ثم على إسقاط النظام في سوريا وفشلوا ، كما راهنوا على استدراج المقاومة في عبرا للفتنة وفشلوا ، داعيا إياهم للإتعاظ بعد انفضاح أمرهم ، معتبرا أن قناع الاعتدال لحزب المستقبل قد تبدد مع الفتنة التي تبددت في عبرا ،ورأى ان هؤلاء لا يريدون لبنان أولا وإنما  يعملون الآن على استثمار الفتنة اولا ، مشبها مطالب فريق 14 آذار وأهدافهم في لبنان وسوريا بمطالب وأهداف أمريكا وإسرائيل .

وطالب حزب المستقبل بالإبتعاد عن اي استثمار في الفتنة وإلى الكف عن التشكيك والتحريض ضد الجيش والمقاومة والكف عن استخدام سلاح التحريض المذهبي. 

Script executed in 0.20397114753723