أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

القائد العام لليونيفيل خلال رعايته مخيما طبيا للهندية في مقرها بنقار كوكبا

الأربعاء 21 آب , 2013 03:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,464 زائر

القائد العام لليونيفيل خلال رعايته مخيما طبيا للهندية في مقرها بنقار كوكبا

والقى قائد الكتيبة الهندية الكولونيل ساجيش بابو، كلمة أكد فيها على أهمية هذه النشاطات الطبية والمشاريع الانسانية بين اليونيفيل ولاسلطات المدنية للعمل يدا بيد من اجل الازدهار والسلام ومستقبل جيد للبنان، شاكرا مؤسسة الكيان على تعاونهم".

من جهته راعي الاحتفال الجنرال سيرّا، أثنى على دور اليوينفيل مقدرا الجهود التي تقوم بها الكتيبة الهندية لناحية تقديم المساعدات الانسانية للسكان المحليين، ومشيرا الى الشراكة الطويلة التي تجمع بين مؤسسة الكيان واليونيفيل في مجال الخدمات الطبية والتعليمية".

من جهته اثنى النائب قاسم هاشم على "اهمية هذا المخيم الذي يهدف إلى توجيه العناية الصحية والطبية لأبناء المنطقة للتعبير عن العلاقات الجيدة بين اليونيفيل وابناء الجنوب.

وقال "نتطلع نحو افضل العلاقات مع اليونيفيل ونتمنى ان تأخذ دورها في مواجهة الاعتداءات الاسرائيلية ليتطور على منع هذه الاعتداءات كما حصل في اللبونة وخطف المواطنين.؟ نتطلع أن تكون العلاقات على أفضل ما يكون.

بعد ذلك جال الجنرال سيرا والنائب هاشم والحضورعلى اقسام المخيم الطبي الذي تضمن الاختصاصات التالية: في الصحة العامة، وطب العيون، وطب النسائي، وطب الأسنان، والأمراض الجلدية، والأنف والأذن والحنجرة، وطب الأطفال وفحوصات الدم، وصيدلية قدمت أدوية مجانية. كما جرى توزيع كتيبات عن الطب البيطري وطب الاسنان على الاهالي في منطقة عمل الكتيبة الهندية من اجل مساعدتهم على العناية بتربية الماشية وكذلك عناية الاطفال والاولاد باسنانهم للحفاظ عليها سليمة وصحيحة.

Script executed in 0.16437697410583