أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

قانصو وقبيسي رعيا مصالحة عائلتي عكاش وبرجكلي في الدوير

السبت 31 آب , 2013 12:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,544 زائر

قانصو وقبيسي رعيا مصالحة عائلتي عكاش وبرجكلي في الدوير

عملية المصالحة التي تمت في منزل الوزير قانصو في الدوير أتت بعد اشكال حصل بين شبان من العائلتين سببه خلاف فردي وتسبب بوقوع جرحى بين الطرفين ورفع دعاوى قضائية بينهما.

الوزير قانصو وفي كلمة ألقاها اثناء المصالحة التي حضرها شخصيات وفاعليات " ثمن الجهود التي بذلت لوأد الخلاف المؤسف الذي حصل بين شبان من عائلتي عكاش وبرجكلي، مشيدا بتدارك العقلاء والخيرين للموقف السليم واتمام المصالحة وخاصة اننا نعيش ظروف صعبة جدا، ومنطقتنا ووطننا يتعرض للحظات قاسية ومصيرية، وعلينا التنبه لكل ما يحاك لنا من مؤمرات ودسائس وعدم التلهي بإشكاليات هنا او هناك ، قد تؤثر على صلابة موقفنا وتراصفنا في وجه الفتن المتنقلة .

وأمل قانصو " أن لاتتكرر هكذا احداث مؤسفة، وان نصون سلامة وأمن مجتمعنا، ولا نفرط بهما ، لاننا معرضون دائما لدسائس الدخلاء والمأجورين الذين يتربصون بأمننا ووطننا الشر والحقد.

بدوره النائب قبيسي شكر للوزير قانصو "استضافته هذه المصالحة الكريمة، التي تعكس بانجازها وعي وادراك كل الاطراف لخطورة المرحلة ولضرورة التنبه لما يحاك لهذا الوطن من مصائب، هذا الوطن الذي علينا ان نحفظه بكل ما نملك ، وان نصون أمنه وندافع عن كرامته وعزته وسيادته.

وتمنى قبيسي ان نرمي خلفنا كل تداعيات هذا الاشكال في هذه البلدة، واي خلاف في اي منطقة أو بلدة، علينا ان نقفز فوقها لاننا المرحلة تستدعي رفع مستوى الوعي والادراك والمسؤولية.

وتقرر بعد اتمام المصالحة اسقاط كل الدعاوى القضائية بين الطرفين ، والتعويض على المتضررين والمصابين بالتفاهم بينهما.

Script executed in 0.2153058052063