أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

رئيس إتحاد التعاضديات الفرنسية زار مركز الصندوق التعاضدي الصحي في النبطية

الأحد 22 أيلول , 2013 03:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,316 زائر

رئيس إتحاد التعاضديات الفرنسية زار مركز الصندوق التعاضدي الصحي في النبطية

 ممثل معالي الوزير ياسين جابر المحامي جهاد جابر مدير عام مستشفى نبيه بري الحكومي الجامعي د. حسن وزنه رئيس مصلحة الصحة في محافظة النبطية د. علي غندور ورئيس دائرة الشؤون الإجتماعية د.زاهي إبراهيم ، رئيس جمعية شمران الخيرية كمال زين الدين وحشد من الفاعليات الإقتصادية والتربوية والإجتماعية ومدراء مستشفيات ومصارف ووجوه إجتماعية.

وقد تحدث السيد عطوي فرحب بالحضور وأثنى على الدور الفاعل الذي تلعبه التعاضديات الفرنسية في نشر وتعميم الفكر التعاضدي مشيراً إلى ضرورة الإلتفاف أكثر لرفع المستوى الإقتصادي والإجتماعي للمواطن اللبناني عبر التعاضد والتكافل مشدداً على أهمية أبعاد السياسة والإختلافات السياسية عن الحق المقدس للشعوب في الصحة والأمان وختم داعياً إلى العمل على المواكبة والإستفادة من تجارب الآخرين ليبقى التعاضد هو الحل في وجه عدم العدالة الإجتماعية.

من جهته ردّ السيد كنيار شاكراً ما لقاه من إستقبال خصوصاً وأن زيارته تتزامن مع مرور خمس سنوات على تجهيز التعاضديات الفرنسية مركزين لفحص السمع والبصر في بيروت والنبطية مؤكداً على رغبته الدائمة في التعاون لما فيه خير وصالح المجتمع الإنساني بغض النظر عن الجغرافيا وإلى إنحيازه الدائم لرفع مستوى أداء المؤسسات التعاضدية في لبنان.

وتكلم الاستاذ غسان ضو رئيس التعاضديات اللبنانية  منوها بدور صندوق التعاضد الصحي اللبناني وشاكرا للتعاضديات الفرنسية لدورها في تنمية الحركة التعاضدية في لبنان

وفي الختام قدم السيد عطوي وثيقة تاريخية تبين كيف أن البطل العربي سعد زغلول تعلم اللغة الفرنسية  ويعود تاريخها لأكثر من 70 عاماً.

وإختتمت الزيارة بجولة على قلعة الشقيف التاريخية وبغذاء على شرف الوفد

Script executed in 0.22689008712769