أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

تكريم طلاب ناجحين في الشهادات الرسمية بكوثرية السياد

الإثنين 23 أيلول , 2013 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,880 زائر

تكريم طلاب ناجحين في الشهادات الرسمية بكوثرية السياد

رعى مدير عام الامن العام اللواء عباس ابراهيم الاحتفال الذي نظمته بلدية كوثرية السياد لتكريم طلاب البلدة الناجحين في الشهادات الرسمية وذلك في باحة المدرسة الرسمية وحضره الى اللواء ابراهيم، مدير العمل البلدي في حزب الله في الجنوب حاتم حرب، رئيس بلدية كوثرية السياد علي محمد موسى، ممثل رئيس المنطقة التربوية في محافظة الجنوب فايز داغر، رئيسة مصلحة الصرفيات في وزارة المالية عليا عباس، رئيس جمعية اصدقاء مستشفى الشهيد الشيخ راغب حرب في تول فؤاد رمال، وشخصيات وفاعليات ورؤوساء بلديات ومخاتير وذوي الطلاب المكرمين واهالي.

 

بعد دخول موكب الطلاب الناجحين، ثم النشيد الوطني اللبناني ، ألقى مدير مدرسة كوثرية السياد الرسمية علي كركي كلمة رحب بها بالحضور وشاكرا للواء ابراهمي رعايته الكريمة للاحتفال.

 

ثم كانت كلمة رئيس البلدية محمد علي موسى " وضع فيها امكانات البلدية المتواضعة بتصرف كل كالب ناجح ومتوفق ، لان هؤلاء الطلاب هم فخرنا وهم ركيزة مستقبلنا".

 

وألقى راعي الاحتفال اللواء ابراهيم كلمة هنأ في مستهلها كوثرية السياد والاهالي على النجاحات التي حققها ويحققها ابناء هذه البلدة الكريمة التي عودتنا على العطاء والعلم والتفوق وخدمة الوطن والذود عن ترابه وسيادته.

 

وأكد اللواء ابراهيم " ان حب الوطن هو من الايمان ولا معنى لللايمان اذا لم يكن لله وان الوطن لا يصغر ولا تتوطد دعائمه الا بالشهادة ولا شهادة بدون مقاومة، والمقاومة هنا متعددة الوجوه، فالمقاومة عسكرية وسياسية واجتماعية، واقتصادية وثقافية.

 

ودعا ابراهيم الى تغليب ملكة الخير على نزعة الشر ونبذ الطائقية والمذهبية واجتناب الوقوع في شراكها والنظر الى الانسان كقيمة مطلقة بعيدا عن الدين واللون والعرق والتعامل معه وفق ما يوحي به سلم القيم التي يتميز به مجتمعنا اللبناني.

 

بعد ذلك وزع اللواء ابراهيم وموسى وعباس شهادات تقديرية على الطلاب المكرمين، كما سلم موسى درعا البلدية الى اللواء ابراهيم وعباس.

 

سامر وهبي - بنت جبيل.اورغ 

Script executed in 0.2161750793457