أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

حملات طبية بيطرية مشتركة إيطالية - ماليزية في الجنوب

الأربعاء 02 تشرين الأول , 2013 12:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,600 زائر

حملات طبية بيطرية مشتركة إيطالية - ماليزية في الجنوب

والحملات التي نظمها مكتب التعاون المدني العسكري الإيطالي بالتعاون مع الزملاء الماليزيين و التنسيق مع البلديات تمت بإشراف الطبيب البيطري الإيطالي الملازم أول الجيش الإيطالي مارشيللو دي سبارتي .

 رئيس بلدية صريفا الدكتور محمد نزال أعرب عن سروره لنجاح الحملة الإيطالية والماليزية في بلدته و التي لاقت إقبالا كثيفا من قبل مربي المواشي ، ثم أضاف : " خلال السنوات الستة  الأخيرة كانت إيطاليا في طليعة القوات المشاركة في مهمة اليونيفيل ، وكرست قدرا كبيرا من الموارد في سبيل الأنشطة الخدماتية وتنفيذ المشاريع الإنسانية لمساعدة شعب جنوب لبنان . لمسنا خلال وجودهم في الجنوب الحاجة الماسة للمزارعين إلى العناية اليبطرية لمواشيهم  فلبى الإيطالييون الطلب وقاموا بتنظيم الحملة التي يقودها الطاقم الإيطالي  بهدف حماية المواشي من الأمراض و مكافحة الجراثيم والعدوى التي تنتقل بسهولة إلى جسم الإنسان عبر الإحتكاك المباشر أو بعد تناول الحليب و مشتقاته".

يواصل  لواء بوزولو دل فريولي الذي يعود إلى لبنان للمرة الرابعة ويقود القطاع الغربي لليونيفيل و الوحدة الإيطالية في الجنوب تحت أمرة الجنرال الإيطالي فاسكو آنجيلوتي ، رفده للقرى و البلدات الواقعة في منطقة عمله وتنفيذه للعديد من المشاريع الخدماتية لفائد السكان الجنوبيين.

Script executed in 0.17110300064087