أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

دورة لكشافة الرسالة الاسلامية‏ في النبطية

الإثنين 07 تشرين الأول , 2013 11:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,750 زائر

دورة لكشافة الرسالة الاسلامية‏ في النبطية

 استهل اللقاء بقراءة الفاتحة لارواح شهداء  كشافة الرسالة الاسلامية وشهداء حركة أمل  ثم القى مفوض الجنوب في كشافة الرسالة الاسلامية غالب نجم كلمة  شدد فيها على اهمية اللقاء  بعد صدور المنهاج الجديد  للتقيد به  والرقي بالعمل الكشفي  لتحقيق النجاح ، مؤكدا ان كشافة الرسالة الاسلامية التي اسسها الامام القائد السيد موسى الصدر جاهزة على الدوام لخدمة اهلها وشعبها ووطنها  وهي تعمل بتوجيهات حامل امانة الامام الصدر دولة الرئيس الاخ الاستاذ نبيه بري .

ثم تحدث  عرندس  عن الحقيبة الادارية وكيفية العمل  بها والتواصل الالكتروني ،  والطرق المعتمدة في الحفاظ على الممتلكات ، تلاه  رمضان الذي ركز على تنمية القائد وصولا لتنمية العنصر  وعلى اهمية التدريبات  والدورات  لترقية الفرد في السلم  الكشفي وخدمة محيطه ، ثم تحدثت حوراء غندور  عن دور  القائدة الكشفية في كشافة الرسالة الاسلامية  وعن المناهج واهميتها في  التربية الفكرية  وعن القيم الدينية  والاخلاقية  وعن الاجتماعات والنشاطات .

 وختاما تحدث مفوض عام كشافة الرسالة الاسلامية  حسين قرياني  فشرح الوضع السياسي والامني والاقتصادي والاجتماعي في لبنان ،مؤكدا على دور  الكشاف في هذه المرحلة العصيبة من تاريخ لبنان .

 وشدد على استمرارية العمل الكشفي في كشافة الرسالة الاسلامية في لبنان لاننا ابناء الامام القائد السيد موسى الصدر  وحامل امانته الرئيس نبيه بري ، مشيرا الى دور  كشافة الرسالة الاسلامية  المهم لخدمة الجنوب والوطن  والالتزام بالتعليمات الصادرة عن  القيادة .

 وشكر مركز جابر الثقافي في النبطية   على  استضافة اللقاء الكشفي منوها بدوره الثقافي والاجتماعي بتوجيهات رئيس مجلس ادارته  النائب ياسين جابر   

النبطية- سامر وهبي

Script executed in 0.17556095123291