أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

جمعية الفرح الإعلامية الاجتماعية تحتفل بيوم المسن العالمي في دار الأمان لرعاية المسنين

الإثنين 14 تشرين الأول , 2013 10:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,176 زائر

جمعية الفرح الإعلامية الاجتماعية تحتفل بيوم المسن العالمي في دار الأمان لرعاية المسنين

 مدير مركز دار الأمان الحاج نبيه نور الدين، مدير العلاقات العامة في جمعية المبرات الاستاذ علي حسين، مسؤولة العلاقات في المركز غزوة حيدر، مدير مركز الشؤون الاجتماعية في صور الأستاذ غسان أبو جهجه، مؤسس صوت الفرح السيد عبد العزيز شرف الدين، مدير عام إذاعة وموقع صوت الفرح السيد علوان شرف الدين، أعضاء جمعية الفرح، وحشد من ممثلي الجمعيات الأهلية، ومجموعة كبيرة من المسنين وأقاربهم.

بعد تقديم من الزميلة فرح مصطفى ألقى مدير المركز الحاج نبيه نور الدين أكد فيها على أن دار الأمان تقوم بجهد كبير من أجل تأمين الخدمة والعناية الخاصة اللائقة للأهل الذين يستقبلهم المركز، قائلاً:" أن كون الإعلام إلى جانب مشروعك فأعلم أنك على حق، واليوم يوم عطاء وفرح برعاية من أسرة جمعية الفرح الإعلامية الاجتماعية"، شاكراً إياها على الدعم والرعاية.

وفي كلمة لمدير مركز الشؤون الاجتماعية في صور الاستاذ غسان ابو جهجه الذي بدأ كلامه بكلمات نثرية وجداني، موجهاً الشكر والتقدير للمرجع المقدس سماحة السيد محمد فضل الله رحمه الله الذي عملت أياديه المباركة على نشأة هذا المركز، مشيداً بعمل المبرات الخيرية المنتشرة في أربع جهات الوطن تزرع الخير والعطاء والعلم والمعرفة تحتضن كل من يطرق أبوابها، وأشاد بأن جميع المواطنين عليهم الأخذ بكل من يعمل من اجل الانسان في لبنان.

كلمة جمعية الفرح الإعلامية الإجتماعية ألقتها الزميلة إحسان رومية قالت فيها، " هي ظاهرة جليلة ٌ، قلـّـما تجدها إلاّ عند أهل الفضل والإحسان، وذوي الخُلق الكريم، أصحابها والعاملون فيها قريبون من الناس، قريبون من الله سبحانه وقريبون من الجنّة.

كيف لا وهي هذا القطارُ الذي يحمل التائهين والعاجزين والمقصّرين والمغمورين بتعب الحياة وشقائها والذين أفقدتهم صعوبة ُ الحياة نهاية حياةٍ هادئةٍ آمنةٍ مطمئنة، فوجدوا في هذه الدار أمْنهم واستقرارهم. أعني دارَ الأمان لرعاية المسنين.

أيّها الأحباء تقبّلوا منّا هذا القليلَ القليلَ علّ القدرُ ينصتُ ليحنوَ على قيثارة الشوق لقريبٍ أو حبيبٍ عاكسته شرذماتُ الحياة. آبائي أمهاتي ها هي بعضٌ من كلماتي أنثرها على بساط التمني لكلِّ عزيزٍ أثكلته متاعب الحياة وأعتقتْ كل مساعي الأملِ تحت غطاء الإنشغال "..

كما تضمن الاحتفال عدة فقرات ترفيهية، حيث قدمت فرقة الحسن للزفة فقرة أشعلت جو الفرح بين الحاضرين، بعدها ألقى الشاعر قاسم الحسيني قصائد دافئة من وحي المناسبة بالاضافة الى فقرة ألعاب خفة للأستاذ احمد حجازي وختاما مع فقرة عزف وغناء قدمها الفنان محمود شاهين.

وفي ختام الإحتفال اقيمت مأدبة غداء على شرف الحضور.

Script executed in 0.19120192527771