أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

رئيس بلدية الناقورة محمود مهدي يكرم قائد اليونيفيل الجنرال سييرا

الأربعاء 22 كانون الثاني , 2014 03:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 5,794 زائر

رئيس بلدية الناقورة محمود مهدي يكرم قائد اليونيفيل الجنرال سييرا

حيدر حويلا 

كرّم رئيس بلدية الناقورة الاستاذ محمود مهدي قائد قوات الامم المتحدة المؤقتة في لبنان الجنرال باولو سيرا واقام على شرفه حفل غداء تكريمي في مطعمReve mer de la في الناقورة,وقد حضر حفل التكريم ,قائد قطاع جنوب الليطاني في الجيش اللبناني العميد الركن شربل ابو خليل, العميد عباس زمط, رئيس جهاز الارتباط في اليونيفيل الكولونيل بيار اوغستين, رئيس شعبة المعلومات في الامن العام في الجنوب المقدم فوزي شمعون, قائد القطاع الغربي قائد القوة الايطالية الجنرال ريكو, رئيس بلدية الناقورة محمود مهدي ونائب قائد القوة الفرنسية في اليونيفيل الكولونيل جان لوي بونيل, ، قائد القوة الايطالية في المنصوري الكولونيل كاروزو، العميد مدحت حميد، المقدم فوزي شمعون ، رئيس مركز الامن العام في صور النقيب محمد عنيسي وكبار ضباط الجيش واليونيفيل.

وقد استهل الحفل بدقيقة صمت عن أرواح شهداء الانفجار الإرهابي في بيروت. ثم تحدث الجنرال سييرا وقال, ان حادثة الانفجار في بيروت تؤثر ليس فقط على الشعب اللبناني ,وانما ايضا باليونيفيل, وان ما حصل في بيروت من هجوم ارهابي, نأسف له, لقد اثر فينا وفي فرحنا وسعادتنا اليوم ,

وأكد الجنرال سييرا, دعمه للشعب اللبناني, مؤكدا على الصداقة مع الجيش اللبناني وجميع مؤسسات هذا البلد,وقال اننا سنستمر بالعمل مع الجيش اللبناني, لنبقي الوضع هادئ ومستقر,في جنوب لبنان والذي هو في منطقة عملياتنا.

واضاف اننا سنكمل جهودنا جنبا الى جنب مع الجيش اللبناني وذلك بهدف الحفاظ على الهدوء والاستقرار ,واستدامت الوضع وعلى شفافية الوضع كما هو الان.

و نشكر رئيس بلدية الناقورة محمود مهدي على تكريمنا اليوم , كما نشكر الجيش اللبناني على التعاون الوثيق بيننا.

بدوره رئيس بلدية الناقورة محمود مهدي, اشاد بدور اليونيفيل في الجنوب من اجل السلام ,مثنيا على جهود القائد العام لليونيفيل الجنرال سييرا, وفي المساعدات التي تقدمها اليونيفيل للبلديات وللسكان المحليين , وقال نحن في بلدية الناقورة نعتبر رجال السلام اليونيفيل هم اخوة لنا حيث لدينا صدقات جيد ووطيدة واخوية معها اكثر من ثلاثون عاما منذ مجيئها الى لبنان في العام 1978.

وقال بابنا مفتوح لهذه القوات ونشكرها على تضحياتها من اجل السلام ووقفها الى جانب السكان, كما نعتبرها الشاهد على العدوان والجرائم الاسرائيلية على جنوبنا الحبيب.

 

وفي نهاية الحفل قدم الجنرال سييرا درع اليونيفيل لرئيس البلدية محمود مهدي.الذي قدم له درع البلدية .

Script executed in 0.1872251033783