أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

ريكو يسلّم بلدية تبنين فلاتر لتنقية المياه

السبت 08 شباط , 2014 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,408 زائر

ريكو يسلّم بلدية تبنين فلاتر لتنقية المياه

 وبلغت كلفة المشروعين 40 ألف يورو، كتقدمة من مكتب الشؤون المدنية العسكرية «سيمك» في القوة الإيطالية. 

وللمناسبة، أقامت بلدية تبنين احتفالًا حضره إلى جانب ريكو وفوّاز، رئيس مكتب الشؤون المدنية العسكرية الإيطالية الكولونيل ماورو آرنو، مساعدة الجنرال ريكو الرائد سامية مخول، وكبار الضباط الإيطاليين والماليزيين في «اليونيفيل». وعن ارتباط الجيش اللبناني حضر المقدّم وسيم محمد، مدير مكتب اتحاد بلديات القلعة علي فوّاز، وعدد من رؤساء البلديات والمختارين وفاعليات المنطقة. 

فواز 

بدايةً، كان النشيدان اللبناني والإيطالي، ثمّ تحدّث نبيل فوّاز مرحّبًا بالجنرال ريكو والضباط الإيطاليين وقال: «ننتهز الفرصة لنعبّر عن شكرنا واحترامنا لكم وصدق مشاعرنا تجاهكم، ونحن نعيش جميعًا في بلد واحد، ونعتبركم من أبنائه وسكانه ونتعاون في شتّى المجالات، كما نتمنّى الاستمرار على الخطى نفسها والتعاون ذاته». 

ريكو 

بدوره، شكر ريكو لفوّاز حفاوة الاستقبال والترحيب، وقال: «ما نقدّمه هو قليل، ولكن بحسب الإمكانات المتاحة لدينا، وما نقدّمه لكم هو نقطة من بحر، إذ تستحقون أكثر من ذلك، آملين مستقبلًا أن نقدّم أكثر». 

بعدئذٍ، قدّم فوّاز درعا اتحاد القلعة وبلدية تبنين للجنرال ريكو تقديرًا لدوره، وبدوره، قدّم ريكو لفوّاز لوحة تذكارية قديمة تجسّد جنديًا في لواء «غراناتيبيري دي ساردينيا»، ثمّ دشّنا المشروعين، ورفعا الستارة عن اللوحة التذكارية. 


Script executed in 0.20422291755676