أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

اليونيفيل الإيطالية تجهز قاعة للرسم في مركزعيتا الشعب لذوي الإحتياجات الخاصة

الثلاثاء 11 شباط , 2014 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,165 زائر

اليونيفيل الإيطالية تجهز قاعة للرسم في مركزعيتا الشعب لذوي الإحتياجات الخاصة

وفي المناسبة ، نظمت إدارة المركز إحتفالا برعاية قائد وحدة الدعم اللوجيستي الإيطالي العقيد ماريو ستيفانو ريفا وحضور مديرة المركز السيدة دعد إسماعيل ، مسؤول العلاقات العامة السيد محمد إسماعيل، الطاقم التدريبي و عدد من الضباط والجنود الإيطاليين .

تندرج مبادرة وحدة الدعم اللوجيستي الإيطالي في الكتيبة الأولى للنقل القادمة من مدينة بللينزاغو نوفاريزي الإيطالية ضمن سلسلة النشاطات التي تهدف إلى دعم وتحديد القدرات و المهارات التي يتمتع بها طلاب المركز والمساهمة في تحسين ورفع مستوى التأهيل النفسي والعلمي .

 وأشادت السيدة إسماعيل  بالوحدة الإيطالية ودورها الإنساني إلى جانب الدورالريادي في سبيل تحقيق الأمن والإستقرار في جنوب لبنان وأضافت : " نشكر قائد القطاع الغربي لليونيفيل  و العقيد ريفا على مساندتهم ودعمهم المستمر لطلاب مدارس الجنوب و خصوصأ طلاب مراكز التي تعني بذوي الإحتياجات الخاصة . كما نشكرهم على إنجازاتهم للعديد من المشاريع منها قاعة الرسم هذه التي تهدف إلى تنمية وتحسين موهبة و قدرات الطلاب" .

تواصل وحدة الدعم اللوجيستي الإيطالي والتي تشارك إلى جانب لواء "غراناتييري دي سردينيا " ضمن مهمة ليونتي 15 ، دعمها وإنجازاتها للعديد من المشاريع لفائدة السكان المحليين في جنوب لبنان .  

 


Script executed in 0.16986489295959