أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

المريض الشاب حسن حدرج : لا اريد العودة في التابوت

الجمعة 21 شباط , 2014 11:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 13,842 زائر

المريض الشاب حسن حدرج : لا اريد العودة في التابوت

بين رحمة رب السموات، ورأفـة أهـل الخير على الارض ، ترقب عيون حسن حدرج " معجزة " تنجده من مرضه ليمضي بقية حياته مع اطفاله الثلاثة .

في احدى مستشفيات منطقة النبطية يرقد حسن حدرج ابن ال44 عاما في احدى الغرف ، مثقل بمرض ألم به منذ خمسة أشهر فجأة ، مرض تشمع الكبد في مرحلته الرابعة.

تهاوى جسده سريعا، وبدأت المعاناة تزداد يوما بعد يوم ، مشاكل صحية، وعائلة تنتظر معيلها الوحيد لكي تستمر بالحياة، 

زوجة تناوب مع اشقاء زوجها ايام وليال قرب زوجها الذي يبرح يترك مستشفى ليدخل اخرى نتيجة وضعه الصحي السيئ،  وولدان وبنت اكبرهم عمره 9 سنوات يدعون رب العالمين ان ينجي اباهم من السوء.

حسن حدرج من ابناء بلدة هونين اللبنانية ، احدى بلدات القرى السبع المحتلة من قبل العدو الاسرائيلي، وسكان بلدة سيناي قرب النبطية، كان يعمل في احدى الكسارات في المنطقة ، قد ان ينتكس وضعه الصحي ويتبين اصابته بمرض تشمع الكبد، وهو مرض امكانية  معالجته وتعافيه منه مرتفعة، بحيث يتم زرع كبد من واهب وفي عملية لا تخلو من الخطورة ولكن باتت شائعة ومتوفرة وخاصة في مستشفيات الجمهورية الاسلامية في ايران.

ولكن المشكلة الاكبر عند عائلة حدرج عدم استطاعتهم تأمين باقي مبلغ تكلفة العملية الذي يصل لحدود ال120 ألف دولار فتم تامين القسم الاكبر من هذه التكلفة لتبقى حياة حسن رهينة 30 الف دولار لاستكمال المبلغ و المباشرة باجراء العملية التي ستنقله من حالة موت سريري الى الحياة من جديد.

لمن يرغب في المساعدة الاتصال: 

و03085660 أو 71688382


ملاحظة / الفيديو تم تصويره بالامس في احدى مستشفيات طهران بعد انتقال المريض حدرج منذ يومين الى ايران لاجراء العملية، مع الاشارة الى انه تم تأمين مبلغ 40 الف دولار ليبقى بحاجة الى 30 الف دولار كما ذكرنا في التقرير 

تقرير سامر وهبي - بنت جبيل.اورغ 

Script executed in 0.20364904403687