أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

عزف على غيتار" اشخانيان" في النبطية

الإثنين 24 شباط , 2014 06:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,095 زائر

عزف على غيتار" اشخانيان" في النبطية

الامسية التي نظمها النادي بالتعاون مع هيئة العطاء المميز أقيمت في قاعة الراحل عادل صباح وحضرها رئيس هيئة العطاء المميز ونادي الاونيسكو الدكتور مصطفى بدرالدين، رئيس فرع النبطية في المجلس الثقافي للبنان الجنوبي المحامي سمير فياض، نائب رئيس النادي علي توبة، المسؤول السياسي لحركة الشعب في الجنوب اسد غندور، وشخصيات وفاعليات.

وألقى عضو اللجنة الثقافية في نادي الشقيف حيدر بدرالدين كلمة اكد فيها "على اهمية العمل الثقافي في النادي من خلال احياء الامسيات الموسيقية والثقافية والشعرية ،مشيدا بدور الفنان العالمي اشخانيان في اغناء الموسيقى وادخال علم الغيتار للتدريس ، في الجامعات ".

كما اثنى "على دور وموهبة عازمة الغتيار زينة ابراهيم".

بعد ذلك قدم اشخانيان ترافقه ابراهيم , مقطوعات موسيقية متنوعة ، من فلكلور لبناني وفلكلور روسي وايطالي ، ومقطوعات الفلامنغو الاسباني مع شرح عن كل قطعة .

وأكد اشخانتان على نشر ثقافة الموسيقى لانها لغة الشعوب والسلام ولانها غذاء للروح بدل من التشنج والحروب والتفجيرات اليومية , مشددا ان صوت الموسيقى سيصل من النبطية لكل لبنان لنشر السعادة والثقافة في كافة المناطق اللبنانية.

وفي نهاية الامسية قدم الدكتور بدرالدين، وامين الشؤون الثقافية في النادي الدكتور علي وهبي درع النادي لاشخانيان ودرعا مماثلا لابراهيم.



سامر وهبي - بنت جبيل.اورغ 

Script executed in 0.19786691665649