أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

ثانوية اجيال الدوير كرمت اسرتها التعليمية بمناسبة عيد المعلم بحفل غداء

الثلاثاء 18 آذار , 2014 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 9,241 زائر

ثانوية اجيال الدوير كرمت اسرتها التعليمية بمناسبة عيد المعلم بحفل غداء

أقامت ثانوية أجيال - الدوير حفل غداء تكريمي لأسرتها التعليمية لمناسبة عيد المعلم وذلك استراحة ومطعم درب القمر- ميفدون, حضره رئيس المجموعة الثقافية اللبنانية الحاج محمد رشيد حيدر ، رئيسة دار المعلمين في النبطية الدكتورة سلام بدر الدين ووفد من المنطقة التربوية في محافظة النبطية , المدير العام للثانوية الدكتور محسن جواد و والأستاذين حسن وعفيف حيدر والدكتور أحمد حيدر، وشخصيات وفاعليات والمكرمين.

 

بعد النشيد الوطني اللبناني افتتاحا ، ألقى الأستاذ اسماعيل رمال قصيدة من وحي المناسبة، تلاه كلمة الدكتور محسن جواد الذي عرض التطور الذي مرت به الثانوية والخطط التي يعمل على تنفيذها تباعاً.

 

وتوجه بالمعايدة للمعلمين.

 

كما كانت كلمة للدكتور أحمد حيدر الذي تحدث باسم المجموعة الثقافية اللبنانية وتطرق لمسار الثانوية وتوسعها وتجهيزها وعملية التأهيل للكادرات فيها للوصول إلى النتائج المرجوة خدمة للأجيال ووصولاً إلى التميز,

 

وكانت مداخلة لمدير القسم المتوسط والثانوي الأستاذ أحمد خليفة الذي تحدث بالمناسبة عن دور الأساتذة والمعلمين ووعد بالمزيد من العمل والعطاء في الثانوية.

 

وختاماً جرى سحب تومبولا على هدايا وجوائز وسط جو من الغبطة والفرح والتفاعل, انتهت بدبكة شعبية قدمها بعض المعلمين والمعلمات.

 

سامر وهبي - بنت جبيل.اورغ

Script executed in 0.19163084030151