أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

اليونيفيل الإيطالية تدشن بئر إرتوازي في ياطر في قضاء بنت جبيل

الأربعاء 02 نيسان , 2014 10:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,315 زائر

اليونيفيل الإيطالية تدشن بئر إرتوازي في ياطر في قضاء بنت جبيل

تأتي المبادرة ضمن سلسلة النشاطات و الخدمات التي يقدمها مكتب التعاون المدني – العسكري للواء غراناتييري دي سردينيا الإيطالي لفائدة السكان الجنوبيين و التي تهدف إلى  الإفادة من المصادر المائية الجوفية و تحسين المستوى الحياتي و الخدماتي للأهالي .  

وقد أشاد بلاغي بالوحدة الإيطالية ودورها الريادي في سبيل تحقيق الأمن والإستقرار في جنوب لبنان ثم قال : " نشكر قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال ماوريتسيو ريكو و العقيد آرنو و جنودهم على مساندتهم ودعمهم لأبناء الجنوب عموما و لأبنائنا خصوصا وننوه تحديدا بالإنجازات البيئة و الصحية و التي تعني المواطنين بصورة مباشرة .  فإلى جانب المشاريع التي تهدف إلى تحسين البنى التحتية وتعبيد الطرقات في منطقة عملها ، أنجزت القوة الإيطالية العديد من المبادرات التي تعني البيئة والشؤون الحياتية للسكان ".

تقوم الوحدة الإيطالية بتنفيذ المشاريع العديدة في منطقة عملها والتي تلاقي إستحسانا كبيراً من قبل الأهالي والسلطات المحلية والتي تعطي شهادة إضافية على المهنية العالية التي تتمتع بها الوحدة الإيطالية و التي تنسجم تماما مع الروحية التي تقود من خلالها القطاع الغربي لليونيفيل، ليس فقط على صعيد الأنشطة العملانية و لكن على الأصعدة الإنسانية والتواصل الإجتماعي .

Script executed in 0.17797517776489