أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالصور / الافاعي تواصل تجولها بكثرة بين منازل الجنوبيين .. وقتلها مستمر

الإثنين 19 أيار , 2014 07:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 13,230 زائر

بالصور / الافاعي تواصل تجولها بكثرة بين منازل الجنوبيين .. وقتلها مستمر

حتى هذا اليوم، لم ينتهي مسلسل تجول الافاعي بين منازل الجنوبين، اذ تواصل تجولها بكثرة بين المنازل وفي الحقول بالوانها الشقراء و الصفراء و السوداء المرقطة.. و انواعها الكثيرة.. 

ففي اغلب قرى وبلدات الجنوب وبالتحديد في بلدة جويا الجنوبية، تمكن الحاج جمال جشي من قتل افعى تعتبر من اخطر الافاعي غير الطويلة. وفي بنت جبيل تمكن المواطن زين فرج من قتل افعى على طريق عين ابل، وفي بلدة مجدل سلم تمكن المواطن احمد الهاني بابير من قتل افعى مرقطة ذات انياب ظاهرة، وفي بنت جبيل تمكن المواطن امين دباجة قتل افعى شقراء تعتبر من اخطر الافاعي، اذ يقال انها لا تمكن ضحيتها من النجاة بسبب قوة لدغتها وتفاعل سمها السريع في الجسد، اما المواطن محمد شامي فقد تمكن من قتل افعى شقراء راسها احمر اللون قرب منزله ببنت جبيل.

هذا و يواصل المواطنون تذمرهم من ظاهرة كثرة الافاعي السامة، فيبادر بعضهم الى قتل ما تيسر منها يومياً، دون تحرك السطات او البلديات لرش المبيدات التي تبعد الافاعي التي باتت تشكل خطراً واضحاً على المواطنين و خصوصاً الاطفال، على الرغم من ارتفاع الاصوات المطالبة بذلك عبر تقارير وردت مؤخراً على صفحتنا تحدث عن قتل العديد من الافاعي وكان آخرها افعى معمرة في بلدة الشيعتية الجنوبية ..

فيما يلي تقرير مصور للعديد من اللقطات التي وصلت لموقع بنت جبيل والتي تظهر بعض المواطنين وهم يحملون بعض الافاعي التي تم قتلها:

Script executed in 0.20079612731934