أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

حزب الله وجماهير المقاومة شيّعوا الشهداء مهدي غازي فخر الدين ورائف منيف داغر ومحمد عبدالله الجوني

الأحد 15 حزيران , 2014 11:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 5,419 زائر

حزب الله وجماهير المقاومة شيّعوا الشهداء مهدي غازي فخر الدين ورائف منيف داغر ومحمد عبدالله الجوني

شيّع حزب الله وأهالي بلدة رومين الشهيد المجاهد محمد عبد الله الجوني ( أبو الفضل) الذي قضى أثناء قيامه بواجبه الجهادي، بحضور رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب الحاج محمد رعد، مسؤول المنطقة الثانية في حزب الله الحاج علي ضعون، عضو المجلس المركزي في حزب الله الحاج أحمد ملَّى إضافةً الى علماء دين وشخصيات وفاعليات .

وقد انطلق التشييع في موكب سيّار حاشد من أمام مستشفى الشهيد الشيخ راغب حرب في تول الى بلدته رومين، حيث كان في استقباله عند مدخل البلدة حشود غفيرة من المواطنين.

وحمل الجثمان على أكف رفاقه، و جاب شوارع البلدة تقدمته الفرقة الموسيقية التابعة لجمعية كشافة الامام المهدي وحملة الاعلام والرايات وصور القادة والشهداء، حيث ردَّد المشيعون اللطميات الحسينية وشعارات "لبيك يا نصرالله"، و" لن تسبى زينب مرتين"، وصولاً الى ساحة البلدة حيث أُقيمت له مراسم تكريمية أدت خلالها ثلة من مجاهدي المقاومة التحية العسكرية وعزفت الفرقة الموسيقية في كشافة الامام المهدي لحن الشهادة، ثم أمَّ امام البلدة الشيخ جعفر عاصي الصلاة على الجثمان ليوارى بعدها الثرى في جبانة البلدة.
كما شيّع حزب الله وجماهير المقاومة الاسلامية الشهيدين مهدي غازي فخر الدين ورائف منيف داغر اللذين قضيا أثناء قيامهما بواجبهما الجهادي.

وشقّ موكب التشييع طريقه بصعوبة وسط الحشود الغفيرة من المشيعين، وتقدم الموكب حملة الاعلام والرايات وصور القادة والشهداء. 

وشارك في التشييع النائب علي عمار، النائب بلال فرحات، مسؤول منطقة بيروت في حزب الله السيد حسين فضل الله، الحاج أمين شري، ورئيس بلدية الغبيري الحاج ابو سعيد الخنساء، وعلماء دين، وشخصيات وفاعليات.

وأقيمت للشهيدين مراسم تكريمية أدت خلالها ثلة من مجاهدي المقاومة التحية العسكرية، ثم أمّ الشيخ عبد الكريم عبيد الصلاة على جثماني الشهيدين ليواريا الثرى في روضة شهداء المقاومة الاسلامية في الغبيري.



Script executed in 0.16613698005676