أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

اليونيفيل الإيطالية تضيئ شوارع رامية الحدودية بإنارة على الطاقة الشمسية

الإثنين 16 حزيران , 2014 12:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,075 زائر

اليونيفيل الإيطالية تضيئ شوارع رامية الحدودية بإنارة على الطاقة الشمسية

وقد حضر الإحتفال إلى جانب شاربا ، مسؤول مكتب التعاون المدني العسكري للوحدة الأإيطالية العقيد فينانزيو آباتينالي ، رئيس بلدية رامية السيد حسن عيسى ، عدد من أعضاء المجلس البلدي ، عدد من الضباط الدوليين و فعاليات محلية و رسمية من المنطقة .

يهدف هذا المشروع إلى خلق شبكة إنارة مؤلفة من عشرين وحدة  موزعة على الطرقات الرئيسية للبلدة وبالأخص على التقاطعات والمنعطفات الخطرة والمطبات .

المشروع الجديد الذي أنجزه مكتب التعاون المدني – العسكري التابع للوحدة الإيطالية  يؤدي إلى تحسين ظروف حياة المواطنين في بلدة رامية ويسمح بتأمين الإنارة بشكل فعال .

رئيس بلدية رامية السيد حسن عيسى نوه بدور الكتيبة الأيطالية في الجنوب في سبيل تحقيق الأمن و الإستقرار  وخص بالشكر الجنرال بوللي و العقيد شاربا والضباط والجنود الإيطاليين على دعمهم المتواصل لأبناء بلدته ثم أضاف . " نحن نعتقد أن نظام الإنارة الحديث هذا ، سيحسن شروط السلامة في شوارع البلدة مما ينعكس إيجابا على سلامة المواطنين ". 

بدوره  العقيد شاربا شكر السلطات المحلية والأهالي  على مشاركتهم في الإحتفال وعلى دعمهم ومساندتهم للجنود الإيطاليين خلال تأدية مهامهم .

في ختام الحفل أزاح شاربا و عيسى الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع ثم قدم عيسى للعقيد الإيطالي درع تذكاري لبلدية رامية .

Script executed in 0.16698789596558