أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الجنوب يشيع شهداء الدفاع المقدس ذبيان ملاح و حيدر ريحان ومهدي زهور‏

الإثنين 04 آب , 2014 10:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 11,401 زائر

الجنوب يشيع شهداء الدفاع المقدس ذبيان ملاح و حيدر ريحان ومهدي زهور‏

وبعد أن قدمت ثلة من المجاهدين التحية وأداء القسم للشهيد ، تابع موكب الشهيد مسيره الى جبانة البلدة تقدمه حملة الرايات وصور الشهيد والقادة وفرقة من كشافة الإمام المهدي ، الموكب اخترق شوارع البلدة وصولاً إلى الجبانة على وقع الهتافات واللطميات الحسينية والشعارات الكربلائية ونثر الارز والورود .

وفي بلدة ميفدون شيَّع حزب الله وأهالي بلدة والقرى المجاورة الشهيدين المجاهدين "حيدر ريحان ومهدي زهور "الذين قضىيا أثناء تأديتهما واجبهما الجهادي. موكب التشييع الحاشد إنطلق من أمام مدخل البلدة ،بحضور .رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد ووفود من القرى المجاورة وشخصيات وفعاليات وعلماء دين وحشود غفيرة من المؤمنين .

وبعد أن قدمت ثلة من المجاهدين التحية وأداء القسم للشهيدين ، انطلق موكب التشييع تقدمة حملة الرايات وصور الشهيد والقادة وفرقة من كشافة الإمام المهدي ، الموكب اخترق شوارع البلدة وصولاً إلى الجبانة على وقع الهتافات واللطميات الحسينية والشعارات الكربلائية ، حيث أمّ الصلاة على الجثمان الشهيد حيدر ريحان سماحة الشيخ علي جابر قبل أن يُوارى في ثرى جبانة البلدة 

بينما انطلق موكب سيار يحمل جثمان الشهيد مهدي زهور الى بلدته يحمر الشقيف.

وفي بلدة يحمر الشقيف استقبل الاهالي جثمان الشهيد مهدي عبد الرحيم زهور على مدخل البلدة بنثر الارز والزهور . وبعد أن قدمت ثلة من المجاهدين التحية وأداء القسم للشهيد حُمل نعش الشهيد على أكتاف أخوته ، تقدمه شخصيات وفعاليات وعلماء دين وحشود غفيرة من المؤمنين . وسار في المقدمة حملة الرايات وصور الشهيد والقادة وفرقة من كشافة الإمام المهدي ، الموكب اخترق شوارع البلدة وصولاً إلى الجبانة على وقع الهتافات واللطميات الحسينية والشعارات الكربلائية ، حيث أمّ الصلاة على الجثمان الطاهر إمام البلدة الشيخ نزار سعيِّد قبل أن يُوارى في ثرى جبانة البلدة.

Script executed in 0.17257189750671