أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

مجدل سلم تتضامن مع منتزه اكاسيا و صاحبه السيد فرج ياسين استنكارا لحملة الشائعات والاكاذيب المفبركة ضده

الأحد 23 تشرين الثاني , 2014 06:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 26,570 زائر

مجدل سلم تتضامن مع منتزه اكاسيا و صاحبه السيد فرج ياسين استنكارا لحملة الشائعات والاكاذيب المفبركة ضده

شنت بعض المواقع الالكترونية  ووسائل التواصل الاجتماعي منذ أيام حملة من الاكاذيب والإفتراءات طاولت صاحب منتجع أكاسيا السياحي السيد فرج ياسين  موجهة اليه تهمة التعامل مع العدو الاسرائيلي وإستخدام المنتزه  لهذه الغاية. 

يهم فعاليات وأهالي البلدة ان توضع للرأي العام الأمور التالية :

1- إن ما نسب الى السيد فرج ياسين هو محض إفتراء وتلفيق وأكاذيب ظالمة وباطلة صدرت بالاصل عن مواقع مشبوهه معادية للوطن والمقاومة تستهدف النيل من المنتجع وصاحبه والبلدة برمتها وهي ستلاحق حتماً أمام السلطات القضائية . 

2- لايشك احد من أبناء البلدة بوطنية صاحب المنتجع تشهد له بذلك قيادة الجيش اللبناني وفصائل المقاومة على إختلافها وتنوعها .

3- تطالب البلدة قيادة الجيش اللبناني بإصدار توضيح رسمي وعدم الإكتفاء بالنفي لأن مروجيها قد زجوا بإسم مخابرات الجيش وإدعوا بأن المستهدف بها موقوف لديها .

4- توضح فعاليات البلدة أن المستهدف بالشائعات كان قد أوقف قبل فترة لامور لا علاقة لها بالشائعات و لاتمت بصلة الى اي مسألة امنية .

5- اخيرا تتمنى البلدة على كل الشرفاء من ابناء هذا الوطن عدم الاخذ بتلك الاباطيل لا سيما وسائل الاعلام النزيهة والمحترمة ، وعدم نشر أي خبر قبل التأكد من مصدره وصدقيته ، وتتوجه بجزيل الشكر لكل من شارك في هذه الوقفة التي تهدف الى جلاء الحقيقة وإستنكارا للنيل  من سمعة وكرامات ابنائها الذين قدموا الغالي والنفيس فداء لتراب الوطن وتحريره من الاعداء والمحتلين .

وبعد تلاوة البيان القيت عدد من الكلمات لكل من مختار البلدة حيدر حسين زهوة ونائب رئيس البلدية علي صبرا وبعض الفعاليات .


تصوير احمد قماطي 

Script executed in 0.16882586479187