أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالصور / تشييع مهيب للشهيد المجاهد ساجد هشام حمد في كفرتبنيت

الجمعة 05 كانون الأول , 2014 11:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 13,183 زائر

بالصور / تشييع مهيب للشهيد المجاهد ساجد هشام حمد في كفرتبنيت

النبطية – سامر وهبي               

شيع حزب الله  و أهالي بلدة كفرتبنيت الشهيد المجاهد ساجد هشام حمد الذي كان قضى اثناء قيامه بواجبه الجهادي منذ 5 اشهر وتمكنت المقاومة الاسلامية من استرجاع جثمانه. 

جثمان الشهيد نقل في موكب سيار حاشد من مستشفى الشهيد الشيخ راغب حرب في تول الى منزل ذوويه حيث سجى لفترة من الوقت ، قبل ان تستقبله حشود المواطنين عند  المدخل  الغربي للبلدة ، حيث ساروا في موكب مهيب حيث تقدمتهم الفرقة الموسيقبة لكشافة الامام المهدي وحملة الاعلام اللبنانية ورايات حزب الله وصور لقادة وشهداء في المقاومة اضافة الى صور عملاقة للشهيد حمد ، وأقيمت مراسم تكريمية له  وسك البلدة حيث ادت ثلة من مجاهدي المقاومة التحية العكرية على وقع عزف لحن الشهادة  ، ثم كانت كلمة لوالدة الشهيد التي قدمت لولدها حسن  بندقية الشهيد معاهدة المقاومة وسيدها على الاستمرار على النهج والولاية، كما ألقى جد الشهيد المُربي حسن حمد كلمة وألقى قصيدة بالمناسبة.

بعدها حمل النعش وقد لف براية حزب الله وجاب شوارع البلدة وتقدمه رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد ومسؤول منطقة الجنوب الثانية الحاج علي ضعون ونائب رئيس الاتحاد العمالي العام الحاج حسن فقيه وعلماء دين وشخصيات.

وردد المشيعون الهتافات الحسينية وصرخات " لن تسبى زينب مرتين" وصولا الى باحة روضة البلدة  حيث ام الشيخ عبد الكريم عبيد الصلاة على الجثمان ليوارى الثرى في جبانة البلدة. 


Script executed in 0.19506788253784