أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

حفل تكريم الطلاب الأوائل في كليات الطب والصيدلة في الجامعة اللبنانية - شعبة صور

الأحد 07 كانون الأول , 2014 03:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 6,741 زائر

حفل تكريم الطلاب الأوائل في كليات الطب والصيدلة في الجامعة اللبنانية - شعبة صور

تقديرا للنجاح والتفوق الذي حققه خمسة من طلاب الجامعة اللبنانية - كلية العلوم اقامت ادارة وطلاب الجامعة اللبنانية شعبة صور حفلا تكريميا برعاية رئيس اتحاد بلديات قضاء صور السيد عبد المحسن الحسيني , وحضور  مدير شعبة صور الدكتور نصري شعيتو والكادر التعليمي وفعاليات تربوية وحشد من الطلاب .

بعد النشيد الوطني اللبناني وعرض فيلم قصير عن الجامعة والطلاب المتفوقين القىت زينب جعفر وعلي حدرج باسم الطلاب والخريجين شكروا فيها للحسيني على رعايته هذا الاحتفال الذي يعبر عن العلاقة الابوية بين الطلاب والادارة .

بدوره مدير الشعبة الدكتور نصري شعيتو نوه بدور الحسيني في دعم الشعبة وتعزيز دورها لتكون قادرة على تلبية احتياجات الطلاب ضمن الامكانيات المتوفرة  املا تحويل الشعبة الى فرع . وهنأ شعيتو الطلاب على نجاحهم وتفوقهم معتبرا ان النجاح الذي حققه الطلاب المتفوقين يترك علامة مضيئة في تاريخ كلية العلوم - شعبة صور .

بدوره راعي الاحتفال السيد عبد المحسن الحسيني اعتبر انه من حق ابناء الجنوب ان يتعلموا في جامعتهم الوطنية مجددا الدعوة للادارة المركزية ان تقوم بواجبها تجاه شعبة صور وتحويلها الى فرع وذلك نظرا لما حققه خمسة من طلاب الشعبة من نجاح وتفوق في  كلية الطب والصيدلة وحصدوا المراتب الاولى على كل طلاب لبنان .واضاف اننا لن نئلوا جهدا في سبيل تحقيق هذا المطلب مشيدا بدور الرئيس بري الذي كان  الداعم الاساس لانشاء الشعبة في مدينة صور لان ذلك يوفر المشقة على الطلاب ويوفر على اهاليهم السكن والنقل . ووجه كلمة الى الطلاب قال: انتم  مستقبل هذا الوطن ونحن نعتمد عليكم في المراحل القادمة وان الجامعة اللبنانية كانت وستبقى الحضن الدافئ والملاذ الامن لكم املا ان يتحقق الحلم ويصار الى تحويل الشعبة الى فرع .

بعدها جرى توزيع الدروع التقديرية على الطلاب المتفوقين .


Script executed in 0.16789197921753