أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

رئيس جمعية بنت جبيل في استراليا الحاج محمد بزي يكرم نجل المرجع الراحل السيد فضل الله في استراليا

السبت 31 كانون الثاني , 2015 02:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 5,320 زائر

رئيس جمعية بنت جبيل في استراليا الحاج محمد بزي يكرم نجل المرجع الراحل السيد فضل الله في استراليا

إستهل رئيس الجمعية الحاج محمد بزي كلمته مرحبا بالضيف الكريم المهندس السيد احمد فضل الله, وسماحة امام مسجد الرحمن الشيخ يوسف نبها, والضيوف الكرام.

ومما قاله : أهلا وسهلا بكم جميعا بهذا اللقاء التكريمي, لا بد لنا ان نستذكر علمائنا واعلامنا الاجلاء الكبار كالمرحوم المقدس السيد عبد الرؤوف فضل الله الذي كانت تربطه بالمرحوم الوالد صداقة متينة, وهذه العلاقة توطدت وإمتدت بعدها الى علاقة طويلة مع المرحوم المقدس المرجع السيد محمد حسين فضل الله"قدس سره".

إسمحوا لي أن ارحب بضيفنا العزيز السيد احمد فضل الله القادم من الوطن حاملا معه اخبار مؤسسة المبرات الخيرية والنشاطات والمشاريع الممتدة على إمتداد الوطن والعالم, وهذه مفخرة وعز لكل امتنا والجالية الاسلامية إن كنا هنا ام في الوطن لبنان.

وأشكر الجميع على تلبية هذه الدعوة الشخصية وخصوصا ضيفنا الكريم السيد احمد فضل الله وسماحة الشيخ يوسف نبها, و الاخوة الافاضل.

السيد أحمد فضل الله قدم شكره لرئيس الجمعية ورحب بالحضور, وقدم شرحا عن  إنجازات جمعية المبرات الخيرية في لبنان والعالم, ووصف الجمعية بشجرة مثمرة يقطف ثمارها كل المحتاجين من الايتام والفقراء, ونمت هذه الشجرة ببركة تبرعات المؤمنين ورعاية المرجع الراحل السيد محمد حسين فضل الله "قدس سره ", ومستمرة في العطاء بعد رحيله رغم الفراغ الكبير الذي خلفه رحيله.

سماحة الشيخ يوسف نبها قدم شرحا عن المشاريع التي أُنجزت, وعن المشاريع المستقبلية من إنشاء مدرسة خاصة والتي باتت حاجة ملحة لابناء الجالية الاسلامية في استراليا.  

حسين الديراني

Script executed in 0.037480115890503