أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالأرقام / موقع بنت جبيل في صدارة المواقع الأخبارية اللبنانية

الخميس 12 شباط , 2015 07:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 7,689 زائر

بالأرقام / موقع بنت جبيل في صدارة المواقع الأخبارية اللبنانية

اظهرت تغييرات جديدة ضمن ترتيب المواقع في لبنان والعالم ان موقع "بنت جبيل.اورغ" احتل المرتبة السادسة في لبنان متفوقا على العديد من المواقع الاخبارية المدعومة من الاحزاب والشخصيات اللبنانية. واحتل الموقع المرتبة السادسة لبنانياً، من بين مئات المواقع اللبنانية، فيما تحتل المراتب الخمس الأولى مواقع التواصل الاجتماعي مثل فايسبوك و غوغل و تويتر و هوتميل بالاضافة الى موقعين اخباريين.

التصنيف الذي يندرج بحسب عدّاد الموقع العالمي "اليكسا" التابع لشركة Amazon والذي يعتمد ترتيب المواقع بحسب عدد الزيارات اليومية للموقع والوصول إليه مباشرة او عن طريق محركات البحث، و فيسبوك، وتويتر، يوتيوب.. يأتي بسبب النجاحات التي يحققها موقع بنت جبيل على صعيد المهنية والمصداقية والسرعة في نقل الأحداث والتطورات في كافة المجالات الامنية والاجتماعية والسياسة.. وغيرها للقارئ سواء على مواقع التواصل الاجتماعي ام عبر تطبيق الموقع على الهواتف الذكية وواتساب.. ثم بفضل ثقة الجمهور الواسع المحلي والعالمي الذي يتابع الموقع يومياً.. 

وقد وصل عدد زواره لغاية هذا اليوم الى اكثر من 85 مليون زائر منذ العام 2006 ( بدء تاريخ العداد الجديد للموقع) ، فيما تخطى انتشار صفحة الموقع على فايسبوك المنتسب اليها اكثر من 500 الف معجب، اكثر من 38 مليون Post Reach .

يشار الى ان موقع بنت جبيل هو موقع اخباري لبناني انطلق في العام 2003  بمجهودات فردية ولا تدعمه اي جهة سياسة او حزبية لبنانية ويعتمد في تمويله على الاعلانات والمنشورات الدعائية و بعض التبرعات الفردية احياناً بحسب ما اكده مدير الموقع حسن بيضون. 

فيما يلي تصنيف الموقع على اليكسا والانتشار الذي حققه على فايسبوك 

Script executed in 0.039558172225952