أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

احتفال في النبطية في ذكرى مولد سعادة

الإثنين 16 آذار , 2015 07:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,132 زائر

احتفال في النبطية في ذكرى مولد سعادة

سامر وهبي - بنت جبيل.اورغ 

بمناسبة ذكرى مولد زعيم الحزب السوري القومي الاجتماعي  انطون سعادة اقامت كل من مديرية انصار والدوير وبريقع في الحزب  احتفالا ساهرا في قاعة لافيتا – النبطية بحضور رئيس المكتب السياسي للحزب السوري القومي الاجتماعي الوزير السابق علي قانصو ، امين عام الاحزاب العربية وعضو المجلس الاعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي  قاسم صالح ،رئيس بلدية الدوير المحامي محمد قانصو ومنفذ عام النبطية  فخري طه واعضاء هيئة المنفذية وحشد من القوميين والمواطنين.

 والقى ناظر التربية  في الحزب  حسن حاوي كلمة بالمناسبة  اعتبر فيها " ان قيمة الزعيم انطون سعادة انه بعث نهضة تستهدف التصدي للتحديات التي يواجهها مجتمعنا ، وحدد أهداف حزبه بدقة ووضع الالية لتحقيق هذه الاهداف فكان الحزب.

وقال: في خضم التحديات المصيرية التي تواجهها أمتنا فإن شعبنا بأمس الحاجة للاخذ بفكر سعادة  ففيه سيجد خلاصه ويتخلص من انقساماته الكيانية والطائفية والعشائرية ، وبه سيرتقي ومن خلاله ستعود اليه كرامته وعزته.

وقال: التحديات جمة والامة في ادق مراحل حياتها، فإما ان تكون او لاتكون ، ان شعبنا يعاني وينتظر ، ان مصيرنا ومستقبلنا ومستقبل اجيالنا على مفترق خطير ، ونحن امام هذا التحدي ، الزمن لن يعود الى الوراء والوقت لا ينتظر، فالمسألة ليست هواية نمارسها، انها المعركة الفاصلة التي تساوي وجودنا، فهل نحن جاهزون.


Script executed in 0.18864583969116