أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

جولة لرئيس المجلس التنفيذي في حزب الله‏ على المراكز الزراعية في بنت جبيل

الأربعاء 08 نيسان , 2015 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,433 زائر

جولة لرئيس المجلس التنفيذي في حزب الله‏ على المراكز الزراعية في  بنت جبيل

حيث كان في استقبالهم مسؤول منطقة الجنوب الأولى في حزب الله أحمد صفي الدين ونائبه الشيخ عبد المنعم قبيسي، ومدير العمل البلدي فؤاد حنجول، وقد شملت الجولة مركز الاطفاء في بلدة برعشيت والمركز الزراعي في بلدة الطيري وعدد من المرافق الطبيعية، بحضور نائب رئيس إتحاد بلديات بنت جبيل المهندس عفيف بزي وعدد من الفعاليات والشخصيات البلدية والإختيارية والإجتماعية.

 ففي مركز الإطفاء في بلدة برعشيت،  جال السيد صفي الدين والنائب فضل الله في أرجاء المركز، حيث اطّلع على أقسامه وتجهيزاته، ومستوى الجهوزية عند الفرق العاملة في التعامل مع حالات الطوارىء، حيث نفذ رجال الإطفاء العاملين في المركز مناورة حيّة قدمت خلالها أساليب جديدة ومتطورة في عمليات الإطفاء ورفع الانقاذ.

وتحدث السيد صفي الدين بعد المناورة فقال: نحن لسنا مقاومة في الميدان فقط، بل نحن مقاومة معنية بكل شؤون شعبنا الرعائية والتنموية، مشيراً إلى أن الوقوف مع الناس الطيبة والمعطاءة هو جزء من تكليفنا ومهامنا، فعندما نقدم لهم الخدمة الأفضل، فهذا يعني أننا نقاوم وندافع عنهم.

وقد توجّه السيد صفي الدين بكلمة لرجال الإطفاء قائلاً إن ما رأيناه اليوم هو مدعاة للثقة بكم أكثر من أي وقت مضى، ودائماً ثقتنا بكم هي كبيرة، ولذلك يمكننا القول إن هذه الخطوة التي كنّا منذ زمن ننتظرها والتي كانت أحد طموحاتنا وأحلامنا قد تحققت اليوم من خلال الجهوزية على مستوى الإنقاذ والإسعاف والإغاثة والإطفاء وكل هذه المفردات.

وبعدها توجه السيد صفي الدين والنائب فضل الله والوفد المرافق إلى مركز الطيري الزراعي الذي يعدّ من أكبر المشاريع الحيويّة والإنمائية للمنطقة، حيث جال في أرجاء المركز واطلع على أقسامه التي تضم معصرة لزيت الزيتون، ومركز تعبئة للزيت، ومشتل زراعي، ومختبر للعسل، ومعمل للعلف، إضافة إلى قاعات للمحاضرات المختلفة، ومركز للخدمة والإرشاد الزراعي.

Script executed in 0.1934130191803