أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

مليتا في ذكرى التحرير

الخميس 28 أيار , 2015 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 4,060 زائر

مليتا في ذكرى التحرير

ثمانون طالباً وطالبة مع أساتذتهم في الجامعة اللبنانية الدولية بيروت وصور كانوا بكميراتهم وبعدساتهم يرسمون اجمل الصور عن معلم مليتا السياحي في يوم إعلامي طويل. افتتح النشاط بترحيب وكلمة تشجيعية من الشيخ علي ضاهر المدير العام للمعلم ومن الجامعة الأستاذ رواد قانصون ثم انطلقت المجموعات في المعلم ليبدأوا العمل وعند الساعة الخامسة عصرا كان الجميع يعود إلى القاعة لعرض أفلامهم أمام لجنة الحكم التي قامت بالتقييم وإعلان النتائج وتوزيع الهدايا والشهادات على الرابحين والمشاركين. 

FRIENDS RIDERS LEBANON قدموا درعا تذكاريا بالمناسبة إلى إدارة المعلم بعد أن قاموا بدورة بدراجاتهم النارية داخل المعلم وكان بصحبتهم الدراج الياباني العالمي الذي كان لبنان البلد رقم 120 الذي يجوله بدراجته النارية وقد قدمت إدارة المعلم هدية المقاومة الإسلامية والمعلم لمجموعة الدراجين بالإضافة إلى راية مليتا التي ثبتت على دراجة نارية للطواف بها في باقي المناطق اللبنانية ثم التقطت الصورة التذكارية على درج المعلم. 

بدوره احتفل معلم مليتا السياحي بعيد التحرير على طريقته الخاصة حيث قامت طائرة مروحية من صنع الطالب علي منانا بحمل علم مليتا فوق المعلم مستقبلا الزوار بمناسبة عيد المقاومة والتحرير . 


Script executed in 0.17741894721985