أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

هبة إيطالية لدار الزهراء للأيتام في السلطانية

الأربعاء 09 أيلول , 2015 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,276 زائر

هبة إيطالية لدار الزهراء للأيتام في السلطانية

وبالمناسبة نظمت إدارة الميتم إحتفالاً برعاية قائد وحدة الدعم اللوجيستي الإيطالي العقيد دانيالي بولزوني ممثلاً قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال سالفاتوري كووتشي ، رئيس الدار الأستاذ حسين عواركه ، رئيس مجمع التحرير الأستاذ علي ماجد ،  الطاقم التعليمي والطلاب، عدد من الضباط و الجنود الإيطاليين الذين قدموا أيضاً يوماً ترفيهياً للطلاب .

تندرج المبادرة في إطار المشاريع التي تقدمها الوحدة الإيطالية بالتعاون مع عدد من الجمعيات الإيطالية الغير حكومية لفائدة  السكان المحليين وطلاب المدارس في جنوب لبنان :

Rotary International Club, Club Atlantico di Bologna, Associazione “CARITAS SANT’AGATA” e L’Associazione Volontariato “BUONINCONTRO”. 

وأشاد عواركه بالدور الريادي للوحدة الإيطالية في الجنوب و مساندتها للجمعيات و المؤسسات الإجتماعية ثم شكر الجنرال كووتشي والوحدة الإيطالية على مبادرتهم و على الدعم المتواصل للطلاب الجنوبيين ومواكبتهم المستمرة في سبيل إتمام الدراسة.

بدوره أعرب العقيد بولزوني عن سعادته لتقديم هذه المساعدات الإنسانية التي تساهم في تلبية جزء من حاجيات الأطفال ونوه بإدارة الميتم على الجهود التي تبذلها في سبيل تربية وتعليم الطلاب وتسهيل إنخراطهم  في المجتمع.

Script executed in 0.032204151153564