أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

منسّق أنشطة الأمم المتحدة فيليب لازاريني يزور النبطية

الثلاثاء 22 أيلول , 2015 03:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,261 زائر

منسّق أنشطة الأمم المتحدة فيليب لازاريني يزور النبطية

ورافقه في الجولة مدير مكتب الجنوب في برنامج الامم المتحدة الانمائي حسين نصرالله ، وكانت محطته الاولى في مركز اتحاد بلديات الشقيف النبطية حيث كان في استقباله رئيس الاتحاد الدكتور محمد جميل جابر، ورئيس بلدية مدينة النبطية الدكتور احمد كحيل، وعدد من اعضاء المجلس البلدي.

وعقد لقاء جرى خلاله البحث في المشاريع التي يمولها برنامحج الامم المتحدة في منطقة النبطية، واثنى جابر وكحيل على التعاون القائم بين الاتحادوالبلدية من جهة وبين برنامج الامم المتحدة وما يتخلله من مساعدات واستمع لازاريني لشرح عن اوضاع النازحين السوريين في المنطقة، اضافة الى احتياجات المنطقة في ضوء ازمة النازحين السوريين.

وقدم كحيل لوحة عن مدينة النبطية الى لازاريني عربون تقدير ومحبة، كما قدم له كتاب عن النبطية للزميل علي مزرعاني، كما قدم جابر هدية تقديرية للازاريني.

بعد ذلك قدم لازاريني شاحنة كنس نفايات لرئيس الاتحاد بحضور كحيل  وهي مقدمة من برنامج الامم المتحدة بدعم من الحكومة الالمانية عن طريق صندوق اللبناني للنهوض.

بعدها كانت جولة تفقدية للاشغال القائمة في سوق الخضا في النبطية المدعوم من بلدية النبطية ووزارة الزراعة عن طريق صندوق اللبناني للنهوض.

سامر وهبي - بنت جبيل.اورغ 

Script executed in 0.042301893234253